toolbar maker

الليلة ..الزمالك والمصري صدام بين العالمي والعميد على شط القناة

​الليلة ..الزمالك والمصري صدام بين العالمي والعميد على شط القناة


يسعى الزمالك بقوة للاحتفاظ بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم عندما يحل الليلة ضيفاً على المصري البورسعيدي ضمن منافسات المرحلة ال15 للمسابقة وذلك من اجل تحقيق هدفه الحالي بإنهاء الدور الأول متربعاً على القمة للاقتراب نحو الاحتفاظ بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي، تقام المباراة الساعة الثامنة إلا الربع مساء بإستاد الإسماعيلية .
وأقل ما يمكن أن توصف به مواجهة الليلة أنها صدام شرس بين العالمي احمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك وأستاذه حسام حسن الشهير بالعميد والمدير الفني للمصري البورسعيدي، وتجدر الإشارة إلى أن ميدو عمل مساعداً للعميد في وقت سابق بالجهاز الفني للأبيض .
ميدو يقود ثورة بيضاء تعززها نتائج مرضية ينقصها الشكل الجمالي للفريق لتكتمل وتنضنج، وهو ما يحتاج لمزيد من الصبر علي المدرب الشاب بمنحه فرصة كاملة لإظهار إمكانياته و بصمته التي يرنو الوصول إليها مستثمراً سنوات أمضاها محترفاً في كبري الدوريات الأوروبية ، وتجارب عمل فيها مدرباً ثم مديراً فنياً للأبيض قبل أن يتولي قيادة الاسماعيلي والتي عاد بعدها لقلعة الأبيض، ويمتلك ميدو حماس الشباب وطموح الكبار في التحليق مع الأبيض نحو مجد محلي وقاري يدعمه رئيس النادي الداهية مرتضي منصور بتسخير كافة إمكانات النادي وجهده المضاعف للحفاظ علي الابتسامة البيضاء .
والحماس عند عميد الكرة المصرية لا يقل إن لم يكن يزيد عما يحمله العالمي ميدو ، خاصة وأن حسام حسن يراهن في تجربته الناجحة حتى اﻵن مع قلعة بورسعيد علي كوكبة من اللاعبين المتحمسين ﻹثبات الذات ويمتلك حسام حسن من الطموح والرغبة ما يؤهله للارتقاء والتحليق إذا ما مكنته الظروف ومنحته الفرصة الكاملة .
يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، في المقابل يحتل المصري المركز الرابع برصيد 26 نقطة، اختتم الزمالك تدريباته بالقاهرة أمس وضمت قائمة الفريق المرشحة للمباراة 20 لاعباً يختار منهم ميدو المدير الفني للفريق 18 لاعباً لقائمة المباراة .
وتعد صفوف الزمالك مكتملة نسبياً باستثناء استمرار غياب حازم إمام قائد الفريق والذي يؤدي برنامج تأهيلي حالياً للتعافي من أثار الإصابة التي تسببت في غيابه عن مباريات الأبيض الأخيرة في الدوري.
في المقابل يعاني الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة حسام حسن من كثرة الغيابات المؤثرة أمام الزمالك حيث يفقد الفريق البورسعيدي مجهودات السيد عبد العال لاعب وسط الفريق، والمدافع طارق خطاب، للإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث بمباراة الاتحاد السكندري الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.
كما يغيب أيضًا عن المصري محمد أشرف مهاجم الفريق، للإيقاف بعد حصوله علي البطاقة الحمراء في لقاء الاتحاد وكذلك يغيب موسي داو، لاعب وسط الفريق، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وقال احمد حسام"ميدو" انه لا توجد استعدادات خاصة لمباراة المصري مشيراً إلى انه يلعب أمام كل فرق الدوري على حد سواء بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط فقط.
وأوضح ميدو أن مستوى الفريق الأبيض في تطور مستمر من مباراة لأخرى مشدداً على أن الحكم عليه حالياً يعد مبكراً للغاية حيث قاد الفريق في ثلاث مباريات فقط وحقق فيها العلامة الكاملة.
وأكد ميدو أن احتفاظ الزمالك بالصدارة مع مرور جولات الدوري يمنحهم ثقة كبيرة تؤهلهم للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.
في المقابل وصف حسام حسن المدير الفني للمصري المقرر أن يدير المباراة من المدرجات تنفيذاً لقرار إيقافه مواجهة الزمالك بالصعبة خاصة في ظل الغيابات التي يعاني منها فريقه لكنه شدد على أن الفريق البورسعيدي لن يتنازل عن حصد النقاط الثلاثة للمنافسة على صدارة الدوري.
وأوضح حسن انه شاهد مباريات الزمالك الأخيرة تحت قيادة ميدو ويعلم جيداً نقاط القوة التي يعتمد عليها خلال المباريات بالإضافة إلى اكتشافه نقاط ضعف داخل الفريق الأبيض يمكن مباغتته خلالها بهدف مبكر.
وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور قد ألتقي اللاعبين والجهاز الفني وتعهد بالإفراج عن مستحقاتهم المالية عقب تجاوز عقبة المصري .
ورصد مجلس إدارة المصري برئاسة سمير محلبية خلال لقائه بالجهاز الفني واللاعبين عن رصد مكافآت مغرية في حالة الفوز على الزمالك (حامل اللقب ) في اللقاء .
مشاركة على

Unknown

وصف الكاتب هنا

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق