toolbar maker

​ميدو : الأهلي السبب في مستوانا أمام الشرطة والتاشيره سر غياب مايوكا

​ميدو : الأهلي السبب في مستوانا أمام الشرطة والتاشيره سر غياب مايوكا


قال احمد حسام في تصريح خاص لبوابة الأخبار إن ايمانويل مايوكا مهاجم الزمالك الجديد يقوم حالياً باستخراج " التأشيرة " التي تسببت في تأخير وصوله للقاهرة ومن المقرر أن يصل الخميس أو الجمعة علي أقصي تقدير .
وأكد العالمي أن الزمالك جاهز لمواجهة المصري ويسعي إلى العودة من الإسماعيلية بثلاث نقاط جديدة يحقق من خلالها فوزه الرابع علي التوالي، مؤكداً أن مواجهة الغد صعبة نظراً لأنها أمام فريق جيد يقوده مدير فني متميز هو حسام حسن ومعه تؤمه مدير الكرة إبراهيم حسن، ونجحا معاً في الظهور بشكل جيد مع المصري بمجموعه متميزة من اللاعبين.
وعن استعدادات الزمالك قال إن فريقه كامل العدد بعد شفاء كوفي من نزلة برد وتدربه من الفريق أمس وأيضا انتظام احمد توفيق العائد من الإصابة وأصبح جاهزاً لمواجهة المصري، مؤكداً أن توفيق كان ينجز خلال الفترة الماضية بعض الإجراءات الخاصة بالتجنيد جعلته يغيب عن التدريب لمدة خمسة أيام كاملة وهي من أسباب عدم الاستعانة في مواجهة الشرطة.
واعترف ميدو بهبوط مستوي الفريق خلال الشوط الثاني من مباراة الشرطة الأخيرة وأكد أن فوز الأهلي الكبير على الشرطة بسباعية وضع فريقه تحت ضغط عصبي كبير، مضيفاً لو أحرزنا هدفاً ثانياً لاختلف الوضع خاصة أننا أضعنا عديد من الفرص الخطيرة في الشوط الأول والذي ظهر فيه الفريق بشكل جيد.
وكشف ميدو عن تعاقد الزمالك مع مدرب أحمال فرنسي من أصل تونسي له سيرة ذاتية كبيرة في عدد من الدوريات الكبيرة منها الدوري الايطالي والصيني.
مشاركة على

Unknown

وصف الكاتب هنا

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق